الانتقال إلى المحتوى

مهمة الشركة

النهدي هي شركة سعودية مبتكرة تتخصص في قطاع الرعاية الصحية وبيع الأدوية بالتجزئة، يتمثّل هدفها في إضافة نبضات الأمل إلى حياة ضيوفها كل يوم. وعلى مدى أكثر  من 35 عاماً، حرصت الشركة على المساهمة في الارتقاء بقطاع منتجات وخدمات الرعاية الصحية المقدمة لملايين الضيوف.

Vision

الرؤية

أن نكون شريك الرعاية الصحية الأكثر شعبية وموثوقية بالنسبة لجميع ضيوفنا

Mission

الرسالة

تجاوز توقعات جميع الضيوف عبر تزويدهم يومياً بأرقى تجارب الرعاية الصحية المتخصصة أينما كانوا.

Values

القيم

النزاهة، والقيادة الرشيدة، والرعاية، والتميّز، والتعاون.

أبرز إنجازات الشركة

Business Highlights – Wide Promo

نجحت النهدي، على مدى 35 عاماً، في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة تتخصص بمجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، تحقيقاً لهدفها المنشود “إضافة نبضات أمل إلى حياة ضيوفها كل يوم”. ونحن فخورون بعلاقتنا الوطيدة مع ملايين الضيوف الذين نخدمهم ونلبي متطلباتهم عبر شبكة صيدلياتنا المكوّنة من 1150 متجراً في 144 مدينة وقرية، حيث نزوّدهم بخدمات رعاية صحية متكاملة عبر منصّتنا Omnihealth، المدعومة بحلول وقنوات رقمية مبتكرة ومتطوّرة.

تُعد النهدي سلسلة صيدليات رائدة بمجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث تلبي احتياجات 97% من سكّان المملكة من خدمات ومنتجات الرعاية الصحية، بما في ذلك الأدوية والعناية والجمال والعناية بالأم والطفل ومجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول. كما توفر النهدي خدمات رعاية صحية متكاملة، بما في ذلك مجمّعات العيادات والعيادات السريعة وخدمات الاستشارة الطبية عن بعد والمختبرات الطبية وحلول الرعاية الصحية المنزلية.

تتبنّى الشركة ثقافة مؤسسية قائمة على رصد الفرص وتحليل اتجاهات السوق والاستفادة من تطوّر سلوك الضيوف، ما مكّنها من وضع خطط أفضل لمواكبة تطورات المستقبل ومعالجة التحديات مع إيجاد أفضل الحلول القادرة على تلبية احتياجات الضيوف، بجانب الاستثمار في بينتها التحتية دون التأثير على سلاسة عملياتها وخدماتها.

وقد تضمنت هذه الجهود تطوير محفظة مبتكرة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك منتجات العلامات التجارية الخاصة التي تلبي احتياجات الضيوف وتتجاوز توقعاتهم، لتأسيس علامة تجارية متسارعة النمو تتخطى قيمتها سقف المليار ريال سعودي.

وتهدف شركة النهدي الطبية إلى ترسيخ مكانتها في طليعة شركات قطاع الرعاية الصحية من خلال توفير تجارب تسوّق تفاعلية وفريدة تعتمد على أحدث حلول تكنولوجيا الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، وغيرها من أنظمة الصيدليات الروبوتية، والتي تشكل جميعها جزءاً لا يتجزأ من ثقافة الشركة.

كما تخطط الشركة الارتقاء بإمكانات سلسلة التوريد الخاصة بها، بالاستعانة بأفضل حلول الذكاء الاصطناعي والأنظمة المؤتمتة، دعماً لعملياتها اللوجستية وخططها التوسعية ومسيرة نموّها المستقبلية.

باتت النهدي داعماً أساسياً في المجتمعات التي تنشط به، وهي تسعى إلى استقطاب أكثر من 36 مليون ضيف بحلول العام 2030م، من خلالها برنامجها المستدام الذي يعزز العناية بالصحة واللياقة البدنية والأم والطفل.

شركة النهدي في أرقام

6000+

موظف يشملون الصيدلانيين

100مليون

ضيف سنوياً تتم خدمتهم عبر الصيدليات

3.5مليون

معاملة عبر المنصة الإلكترونية

3

مراكز توزيع ذكية

70%

من المعاملات من الضيوف المخلصين

100+

ضيف سنوياً تتم خدمتهم عبر الصيدليات

31%

هي حصّتنا السوقية في القطاع الخاص بمجال بيع الأدوية بالتجزئة

97%

نخدم من سكّان المملكة

 

“تمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالإنجازات والنجاحات في تلبية احتياجات ضيوفها ومواصلة الابتكار وتعزيز كفاءة إدارة سلسلة التوريد وصقل مهارات كوادرها وتفعيل دورها في دعم المجتمع ككل، وهو ما انعكس إيجابياً وبشكل مستمر في أدائها المالي القوي طوال السنوات الماضية، مما منحنا ثقة كبيرة في قدرة الشركة على ترجمة رؤيتها المتمثّلة في ترسيخ مكانتها كشريك بارز في قطاع خدمات الرعاية الصحية، يلبي احتياجات الضيوف ويضيف إلى حياتهم نبضة أمل”.

ياسر جوهرجي, الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية

 

عروض قيمة فريدة من نوعها

GettyImages-1327779263 5

فريق عمل عالي الكفاءة

بقيادة مجلس إدارة متمرس وإدارة مدعومة بمساهمين بارزين

KBRT_NHDI_DAY2-03-164 1

خدمات صيدلة رائدة في السوق

ذات هوية تجارية قوية وعلامات تجارية خاصة ومتنامية تضيف نبضات إلى المجتمعات التي تخدمها

GettyImages-1327779263 7

قدرات متطورة

على صعيد التوزيع وسلسلة التوريد

Seamless-omnichannel-experience-2

تجربة سلسة ومتعددة القنوات

مدعومة بخدمات إلكترونية ورقمية تعتبر الأفضل في فئتها

understanding—integrated-health-sys

خدمات صحية متكاملة

يتم تقديمها عبر منصة خدمات صحية شاملة (Omni-Health)

Robust Business

إنجازات مهمة على صعيد

الأعمال والنتائج المالية

Skip to content

What we do

We are an innovative, purpose-driven Saudi Arabian retail pharmacy and healthcare company which exists to add beats to the lives of its Guests, every day. The Company has a history spanning more than 35 years of transforming the delivery of health and wellbeing products and services to millions of Guests.

Vision

Vision

To be the most loved and trusted health and wellbeing partner for all our Guests.

Mission

Mission

To exceed all Guest’s expectations by providing superior personalised life care experiences every day, everywhere.

Values

Values

To adhere to the highest standards of integrity, leading with purpose, care, excellence, collaboration

Business highlights

Business Highlights – Wide Promo

For over 35 years, Nahdi has solidified its position as a leading healthcare brand in Saudi Arabia with its purpose of “adding beats to the lives of its Guests every day.” We are proud of our strong and trusted partnership with millions of loyal Guests served through 1,150+ Pharmacies and a fast-growing primary healthcare services business, underpinned by state-of-the-art digital channels.

Today, Nahdi is the leading pharmaceutical retailer, serving 97% of the population of the Kingdom across 144 cities and villages in the pharmaceutical and health products sector, such as medicine, wellness, mom & baby, beauty and other wide-ranging FMCG products.

Additionally, the Company provides omni-health services through its polyclinics, express clinics, telemedicine, labs, and home healthcare.

The Company’s culture of identifying opportunities, analyzing market trends, and building on evolving Guest behavior has enabled it to better plan for the future to meet challenges, develop innovative solutions to serve its Guests, and invest in the Company’s infrastructure, all while streamlining operations.

This includes identifying to develop product and service offerings such as out Private Label products that suit its Guests and exceeds their expectations while establishing a fast-growing brand worth up to one billion Saudi Riyals.

Moreover, we aim to remain at the forefront of, providing a unique and interactive shopping experiences through the latest virtual reality and artificial intelligence technologies, and robotic pharmacy, all of which became part of the Company’s unique culture.

We also plans to carry out its supply chain and distribution capabilities using the best artificial intelligence and automated systems to support its logistics operations, expansion and future growth.

Nahdi has become an integral part of the communities it operates in. The Company aims to add 36 million beats to Guest’ lives by 2030G through its ongoing sustainable programs that promote health, wellness and mom & baby care.

Nahdi in numbers

6000+

staff including pharmacists

100m+

deliveries per month

3.5m

Guests transactions annually

3

smart distribution centers

70%

Of transactions are by Loyal Guests

100m+

Guests transactions annually

31%

market share value in private retail pharmacy sector

97%

of Saudi population reached

 

“Our track record for Guest-centricity, continuous innovation, supply chain management, talent cultivation, and broad community engagement has also translated into consistently excellent financial performance over the years. This all gives me full confidence that Nahdi is living up to its vision of being the most loved and trusted health and wellbeing partner of our Guests, adding one beat at a time.

Yasser Joharji, Chief Executive Officer

 

Unique value propositions

GettyImages-1327779263 5

Highly qualified staff

led by strong board and management supported by prominent shareholders

KBRT_NHDI_DAY2-03-164 1

Market leading pharmacy

with strong brand and growing private label that adds beats to communities

GettyImages-1327779263 7

State-of-the-art

distribution and supply chain capabilities

High Quality Staff

Seamless omnichannel experience

underpinned by best-in-class digital and online offerings

understanding—integrated-health-sys

Integrated healthcare services

delivered through a comprehensive proprietary omnihealth platform

Robust Business

Robust business

and financial profile