الانتقال إلى المحتوى

مهمة الشركة

النهدي هي شركة سعودية مبتكرة تتخصص في قطاع الرعاية الصحية وبيع الأدوية بالتجزئة، يتمثّل هدفها في إضافة نبضات الأمل إلى حياة ضيوفها كل يوم. وعلى مدى أكثر  من 35 عاماً، حرصت الشركة على المساهمة في الارتقاء بقطاع منتجات وخدمات الرعاية الصحية المقدمة لملايين الضيوف.

Vision

الرؤية

أن نكون شريك الرعاية الصحية الأكثر شعبية وموثوقية بالنسبة لجميع ضيوفنا

Mission

الرسالة

تجاوز توقعات جميع الضيوف عبر تزويدهم يومياً بأرقى تجارب الرعاية الصحية المتخصصة أينما كانوا.

Values

القيم

النزاهة، والقيادة الرشيدة، والرعاية، والتميّز، والتعاون.

أبرز إنجازات الشركة

Business Highlights – Wide Promo

نجحت النهدي، على مدى 35 عاماً، في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة تتخصص بمجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، تحقيقاً لهدفها المنشود “إضافة نبضات أمل إلى حياة ضيوفها كل يوم”. ونحن فخورون بعلاقتنا الوطيدة مع ملايين الضيوف الذين نخدمهم ونلبي متطلباتهم عبر شبكة صيدلياتنا المكوّنة من 1150 متجراً في 144 مدينة وقرية، حيث نزوّدهم بخدمات رعاية صحية متكاملة عبر منصّتنا Omnihealth، المدعومة بحلول وقنوات رقمية مبتكرة ومتطوّرة.

تُعد النهدي سلسلة صيدليات رائدة بمجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث تلبي احتياجات 97% من سكّان المملكة من خدمات ومنتجات الرعاية الصحية، بما في ذلك الأدوية والعناية والجمال والعناية بالأم والطفل ومجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول. كما توفر النهدي خدمات رعاية صحية متكاملة، بما في ذلك مجمّعات العيادات والعيادات السريعة وخدمات الاستشارة الطبية عن بعد والمختبرات الطبية وحلول الرعاية الصحية المنزلية.

تتبنّى الشركة ثقافة مؤسسية قائمة على رصد الفرص وتحليل اتجاهات السوق والاستفادة من تطوّر سلوك الضيوف، ما مكّنها من وضع خطط أفضل لمواكبة تطورات المستقبل ومعالجة التحديات مع إيجاد أفضل الحلول القادرة على تلبية احتياجات الضيوف، بجانب الاستثمار في بينتها التحتية دون التأثير على سلاسة عملياتها وخدماتها.

وقد تضمنت هذه الجهود تطوير محفظة مبتكرة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك منتجات العلامات التجارية الخاصة التي تلبي احتياجات الضيوف وتتجاوز توقعاتهم، لتأسيس علامة تجارية متسارعة النمو تتخطى قيمتها سقف المليار ريال سعودي.

وتهدف شركة النهدي الطبية إلى ترسيخ مكانتها في طليعة شركات قطاع الرعاية الصحية من خلال توفير تجارب تسوّق تفاعلية وفريدة تعتمد على أحدث حلول تكنولوجيا الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، وغيرها من أنظمة الصيدليات الروبوتية، والتي تشكل جميعها جزءاً لا يتجزأ من ثقافة الشركة.

كما تخطط الشركة الارتقاء بإمكانات سلسلة التوريد الخاصة بها، بالاستعانة بأفضل حلول الذكاء الاصطناعي والأنظمة المؤتمتة، دعماً لعملياتها اللوجستية وخططها التوسعية ومسيرة نموّها المستقبلية.

باتت النهدي داعماً أساسياً في المجتمعات التي تنشط به، وهي تسعى إلى استقطاب أكثر من 36 مليون ضيف بحلول العام 2030م، من خلالها برنامجها المستدام الذي يعزز العناية بالصحة واللياقة البدنية والأم والطفل.

شركة النهدي في أرقام

6000+

موظف يشملون الصيدلانيين

100مليون

ضيف سنوياً تتم خدمتهم عبر الصيدليات

3.5مليون

معاملة عبر المنصة الإلكترونية

3

مراكز توزيع ذكية

70%

من المعاملات من الضيوف المخلصين

100+

ضيف سنوياً تتم خدمتهم عبر الصيدليات

31%

هي حصّتنا السوقية في القطاع الخاص بمجال بيع الأدوية بالتجزئة

97%

نخدم من سكّان المملكة

 

“تمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالإنجازات والنجاحات في تلبية احتياجات ضيوفها ومواصلة الابتكار وتعزيز كفاءة إدارة سلسلة التوريد وصقل مهارات كوادرها وتفعيل دورها في دعم المجتمع ككل، وهو ما انعكس إيجابياً وبشكل مستمر في أدائها المالي القوي طوال السنوات الماضية، مما منحنا ثقة كبيرة في قدرة الشركة على ترجمة رؤيتها المتمثّلة في ترسيخ مكانتها كشريك بارز في قطاع خدمات الرعاية الصحية، يلبي احتياجات الضيوف ويضيف إلى حياتهم نبضة أمل”.

ياسر جوهرجي, الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية

 

عروض قيمة فريدة من نوعها

GettyImages-1327779263 5

فريق عمل عالي الكفاءة

بقيادة مجلس إدارة متمرس وإدارة مدعومة بمساهمين بارزين

KBRT_NHDI_DAY2-03-164 1

خدمات صيدلة رائدة في السوق

ذات هوية تجارية قوية وعلامات تجارية خاصة ومتنامية تضيف نبضات إلى المجتمعات التي تخدمها

GettyImages-1327779263 7

قدرات متطورة

على صعيد التوزيع وسلسلة التوريد

Seamless-omnichannel-experience-2

تجربة سلسة ومتعددة القنوات

مدعومة بخدمات إلكترونية ورقمية تعتبر الأفضل في فئتها

understanding—integrated-health-sys

خدمات صحية متكاملة

يتم تقديمها عبر منصة خدمات صحية شاملة (Omni-Health)

Robust Business

إنجازات مهمة على صعيد

الأعمال والنتائج المالية